المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يقظان الشهيمي صح بوحك شاعرية رائعة وشاعر جميل بلا شك كل التقدير لروحك العذبة مرورك وتعقيبك زاد القصيدة القا واعتبارا . لك مني الف تحية وتقدير.لا تحرمنا من عذب الكلام والشعر الجميل.
قوانين المنتدى