اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يقظان الشهيمي مشاهدة المشاركة
صح بوحك

شاعرية رائعة وشاعر جميل بلا شك

كل التقدير لروحك العذبة
مرورك وتعقيبك زاد القصيدة القا واعتبارا . لك مني الف تحية وتقدير.لا تحرمنا من عذب الكلام والشعر الجميل.