المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر سدرة المنتهى نص في قمة الجمال ذاااااائقة رااقية كالعادة سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي "نص يستحق النجوم الخمس" أسعدني مرورك
... ' "ﺧَﻠْﻒ ﻛُﻞ غياب" أحدهم سرق ﻗَﻠﺒﺎً ، وأحرق عمراً ، , وزرع ﺧَﻴﺒَﺔ ، ثم ﻣَﻀﻰ ! ' ...
قوانين المنتدى