لا شيء يدومُ إلى الأبد ؛ و إن دام , فلن يكون كما بدأ و لن يستمرّ كما كان .”
لا شيء يدومُ إلى الأبد ؛ و إن دام , فلن يكون كما بدأ و لن يستمرّ كما كان .”
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان