المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ اعترف انا وين وزعل وين اعترف حسيت انك شسمه لما تكلمني عشان كذا شكيت
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف حسيت انك شسمه لما تكلمني عشان كذا شكيت اعترف شوي لاه ه ههه بس زعل بعيد عني
الله يحفظكم....
قوانين المنتدى