- حسبي على غيابك وسبة غيابك لو كان ما فيهم ولا بينهم .. فرق ممكن اسامح في غيابك عذابك الا الدموع اللي محاديرها حرق
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى