-
لا تحشم العشره ولاتذكر الـ : كان
وان قلت لك عوّد لجل حلمنا / عيّ
ياللي تحاججني على صك غفران
أدخل على الله لا يجي خاطرك شيّ
-
لا تحشم العشره ولاتذكر الـ : كان
وان قلت لك عوّد لجل حلمنا / عيّ
ياللي تحاججني على صك غفران
أدخل على الله لا يجي خاطرك شيّ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
تعجبني روحكـ واحترام العطا فيكـ
وحروفكـ اللي شرفت كل صفحه
الله من عين الرديين يحميكـ
ياللي وجودكـ يجعل النفس شرحه
الله يديمكـ دايم لعين مغليكـ
وعساكـ تعيش حياتكـ بفرحه
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
-
أنا اتغير عشانك وأنت ما تدري
غيّرت تفكيري وطبعي ومنطوقي ! .
ولا العتب ؟ له سنه ونص في .. صدري
والارض حدري وهمّ الارض من فوقي !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
من كرم كفي ترى شارب و ماكل
لا تعذربني و أنت تذوق خيري !
ياخي لو عندك مع نفسك مشاكل
روح .. طلعها على رجال غيري !
#سرورالسند
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
يا مشرق : النور ورنّيم : الطير ،
بشوفـك تقر عين ... وتريح قلب !
لـ الناس روتيني : مساء الخير ،
ولك أنتِ يا عيني مساء الحب ♡ !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
عودتني لا اشتقت لك التقي فيك !
وفي غربتي يكفي اشوف اتصالك
ودايم اذا اشغلت بالي في طاريك
اقولها .. يا رب انا جيت بـالك !
#فواز_السعيدي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
مابيك .. تحضنّي : بذكراك كـ العاده
لاتنزعج لو صرخت وقلت وش جابك .! .
الليله : الحزن؟ حفلة عيد ( ميلاده )
محتاج / شمعه / وبحّة ناي/ وغيابك
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
مرّت ،،، وطالعها الكفيف
في ليل غارق ،،، بالسهر .
تمشي على قلب الرصيف
قمرا ،،، لها نصف الشهر .
له عطر ،، تسمع له رفيف
وخطواتها تِنبت زهر !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
لا تجلسين الّا .. بموقف .. حضوري ..
قومي وورّيهم غَنْج كيف .. تمشين ..! .
لأَن وجودك في حياتي ضروري
مفروض تحْتك خط أو ( بين قوسين )!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
آلوٍفْآ وٍآلطُيَبٌ مًآقٌوٍل عًطُنْيَ
وٍغًيَرٍ آلغًلآ مًنْكَ مًآنْيَ بٌطُمًعًآنْ
لآصٍآرٍ مًنْكَ آلوٍفْآ وٍصٍآرٍ مًنْيَ
تّْرٍى نْعًيَشً آلعًمًرٍ آشًكَآل وٍآلوٍآنْ
وٍلآصٍآرٍ كَل آلكَوٍنْ بٌعًيَدً عًنْيَ
يَكَفْيَ وٍجًوٍدًكَ بٌدًآخٌل آلقٌلبٌ آوٍطُآنْ
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }