نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر صحن يعني اذا سولفنا خلاص صارت كارثه ! ترا لازم فالاسئله نقاش و حوار . . . ترا اسمها سبلة ترويح القلوب ^_^ الموضوع واضح اخي مجرد سؤال وجواب والدردشة هنا مكانها ولك الحرية تدردش هنا كما تشاء بارك الله فيك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى