اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر صحن مشاهدة المشاركة
يعني اذا سولفنا خلاص صارت كارثه !
ترا لازم فالاسئله نقاش و حوار . . .
ترا اسمها سبلة ترويح القلوب ^_^
الموضوع واضح اخي مجرد سؤال وجواب والدردشة هنا مكانها ولك الحرية تدردش هنا كما تشاء

بارك الله فيك