اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب مشاهدة المشاركة
ههه ربي يسلمك يبه الصحه الحمد لله بس الموتر يسلم عليك ويفداك ههه
الحمد الله
اليوم بغيت ادعم هندي
عفد جدامي ^_•
صوب الاشاير
دخلت روند سيد
اخاف صورني الرادار ^_®
تو موسوس اخاف يسوو لي تعميم بسبب كومار