المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب ههه ربي يسلمك يبه الصحه الحمد لله بس الموتر يسلم عليك ويفداك ههه الحمد الله اليوم بغيت ادعم هندي عفد جدامي ^_• صوب الاشاير دخلت روند سيد اخاف صورني الرادار ^_® تو موسوس اخاف يسوو لي تعميم بسبب كومار
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى