قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31

الموضوع: فوائد الصمت...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    إدارة السبلـة العُمانية
    مساعد رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية ابوقيس99
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,792
    Mentioned
    76 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي مشاهدة المشاركة
    قالوا سكتَّ وقد خوصمتَ قلت لهم … إِن الجوابَ لبابِ الشرِّ مفتاحُ
    والصمتُ عن جاهلٍ أو أحمقٍ شرفٌ … وفيه أيضاً لصونِ العرض إِصلاحُ -



    بارك الله فيك اخي ابوقيس ع الطرح المميز
    تسلمي استاذه سجينه كلك ذوق شكرالك على المرور والمتابعة

  2. #2
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية جمال319
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مسقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,715
    Mentioned
    7 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الصمت بروحه عالم جميل جدرانه السكون وراحة البال
    الحياة رواية جميلة عليك قراءتها حتى النهاية لاتتوقف أبدا عند سطر حزين قد تكون النهاية جميلة

  3. #3
    إدارة السبلـة العُمانية
    مساعد رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية ابوقيس99
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,792
    Mentioned
    76 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 مشاهدة المشاركة
    الصمت بروحه عالم جميل جدرانه السكون وراحة البال
    هلا بيك أخي جمال بارك الله فيك وشكرا على المرور والمتابعة استاذي

  4. #4
    الصمت..خبز العقلاء
    شكرا لك ع الافادة والطرح الجميل
    لكي لا تخسر نفسك ,لا تقلد غيرك ولا تقارن حياتك بالآخرين.لا تتحدى إلا ذاتك.ولا تعش عارضا نفسك للناس..منتظراً من يعجب بك ويثني عليك.قيمتك ليست في الأخرين ولاتقاس برأيهم..قيمتك بداخلك أنت..

    ● ثقتك بذاتك تحييك ملكاً ●

  5. #5
    إدارة السبلـة العُمانية
    مساعد رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية ابوقيس99
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,792
    Mentioned
    76 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ★ الطرف اﻷغر ★ مشاهدة المشاركة
    الصمت..خبز العقلاء
    شكرا لك ع الافادة والطرح الجميل
    بارك الله فيك اخي واستاذي الطرف الأغر مرورك أسعدني

  6. #6
    جميل هو الصمت ...خاصة وقت الغضب




    قال تعالى :
    { وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم



  7. #7
    إدارة السبلـة العُمانية
    مساعد رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية ابوقيس99
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,792
    Mentioned
    76 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
    جميل هو الصمت ...خاصة وقت الغضب
    الف تحية وتقدير لمرورك استاذه مائة بيسه

  8. #8
    يمنحك طاقة قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على إجابتك....
    ((................))

  9. #9
    عضو خاص الصورة الرمزية fawaz_a
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    الدولة
    Oman
    المشاركات
    4,954
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    في بعص المسائل يكون الصمت فيها سلبي؛ يعني هناك كــ مسألة اليوم قرأت عنها هوه البوح لمن تحب لانه الصمت يكون سلبي بوح المشاعر او انك تترك الحب والشخص لكي لاتتعذب وترهق تفكيرك
    اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ

  10. #10
    عضو خاص الصورة الرمزية fawaz_a
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    الدولة
    Oman
    المشاركات
    4,954
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    وهناك ايضاً بعض الدراسات تقول ان كثر الصمت يكون سلبي لننفس وصحة الانسان
    اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م