أعترف أنا لما فتحته ما كان القصد أني أسرقه أو حاجه بس كذا فتحته بحسن نيه...وخبرتكم عادي يغلقوه وفتحي جديد..
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى