المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! أنا فتره أهتم بنفسي كأني عروس وبعد فتره أقعد كأني طالعه من السجن وحالياً انا طالعه بكفاله . هههههههههههههههههههههههه حلوة يا بنت (˘̯˘) !'
قوانين المنتدى