اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك رووووزي مشاهدة المشاركة
هو سسويدان ياخي اعذروني اذا حد اسمه هالاسم ..... بس مثل هالاسما مب مناسبه احين يعني لان احنا غض النظر ع الشخص اللي مسمينه احنا اللي بننادي هالشخص بنبدا نعلق وغيره........ صحيح الوالدين يمكن يجي ببالهم ان الواحد اذا م سمى اللي هم يبوه يعني مستحي منحرج وغيره بس مب المقصد كذي وهم م ينلامو بعد البعض منهم كبير بالسن وفهمه ع قده ف م ينلام....

لكن الابناء بعد مب مجبورين يسمو ع هالاسماء ويحاولوا يفهموهم بطريقه وبسياسه ...وهيك الامور تمشي ...... بس انا م ضد فكرت الشخص يسمي ع ابوه او امه او اخته او احد متوفي م اهله بس الاسم يكون م به تعليقات وم قديم

تسلمييييييييييين خيتو ع الموضوع اهم شي سويدان جبتيه الاسم

اهلا بك ملك..
سويدان .خاطر والكثير من الاسماء القديمه
لا زال البعض يسميها للاسف بحكم انه اسم الاب
نحتاج لتغير فكرة بأن اللي يحب ابوه هو اللي يسمي ولده عليه
شكرا لمرورك عزيزتي