المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ماشي باقي معك شويه حالي لا يوم صغيره مشربه استغفر الله ههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى