المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 لان يحبها يجيبلها ثانيه عشان تساعدها ف البيت شي شغالات ما تحبك لازم يتزوج بس يتعلثوا هههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى