المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار سبحان الله*.. إنها الثقة*بالله وكيف لايثق المؤمن بربه وهو يعلم أن لا أحد يستطيع أن يعينه الا الله ! معرفة الله هي سبب الإطمئنان والثقة التامة شكراً جزيلا لك ابو قيس على هذا الطرح المميز كل المودة لك استاذه همس علىمرورك ومتابعتك بارك الله فيك
قوانين المنتدى