-..
كل أقدار الله خير ، وقد لا تُدرك الخير في حينه لكن دائماً كن على يقين أن الله أرحم بك من رحمتك بنفسك ، وَكَم لله من لُطفٍ خفي
-..
كل أقدار الله خير ، وقد لا تُدرك الخير في حينه لكن دائماً كن على يقين أن الله أرحم بك من رحمتك بنفسك ، وَكَم لله من لُطفٍ خفي
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان