المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة الله يخليها لك أخي..ويجمعك بها آمين اختي.شكرا لك ^_^
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى