المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس انا مَ تضيّق خاطري صدة المحتال ولكن جحود الطيب مايقبله عقلي✋! وانتي من وين فيك عقل؟؟ فيني الحمدلله ☺️❤️.
- ( ياربّ ؛ حياة الفرح ثـم جنةَ النعيم ).
قوانين المنتدى