اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
في رايي اعظم نعمه هي نعمة الاسلام قبل كل شيء واننا على ملته وانه سبحانه اختارنا ان نكون من اهل الاسلام ولغة الضاد تجمعنا وهي لغة اهل الجنه .... الا يكفي شرفا وعزا وفخرا ؟؟؟؟؟ فكيف بنا نتعالى على النعم والكثير نسى الشكر على ا لنعم ..
الامن والامان والله الحمد والمله هي نعمة عظيمة في ظل هذه الوقت الذي يغلي بالاحداث المؤسفه والتقاتل على اتفه الاسباب ومنها الطائفيه وغيرها .....

الصحة هي تاج في رؤس الاصحاء وجب شكرنا عليها من الله سبحانه


فبالتالي علينا ان نوجه الجيل الجديد ان لكل نعم لا بد من شكر وبالشكر تزيد النعم وتتبارك ....( وان شكرتم لزيدنكم )





الف شكر
لافض فوك استاذي الكريم
كلامك لاغبار علية
الإسلام نعمه عظيمه
ومن شكرها نشره والأعتزاز به
شكرا لحضورك الطيب