المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة وانت كيف عرفت ان نتيجتي حلووةة ههه! الحاسية الذاتية مبارك لك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة الحاسية الذاتية مبارك لك لاااةة اساساا اني ما جلت الا ف الاسكك بس ههه الله يبااركك فيييكك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى