بـــلادنـــــــــا غنيـــــــــة بالأمــاكـــــــن السيـــــــاحيـــة الجميلـــــــــــة
لكنهـــا تفتقــــــــــــر للكثيـــــــــــر مــن الخـــدمـــات السيـــاحيـــــــــة للأســــــــف ..

أحـــب كثيـــرا الخــــــروج والاستمتــــاع بالمناظـــــــر الخـــلابة فــي بلادنـــــــــا
لكـــن يؤسفنـــي حقـــــــــــا عـــدم توفـــر الخــــــدمـــات اللازمـــــــــــــة
والتـــــــي تشجـــــــع علـــى تنميـــة الجانــب السيـــاحـــــي لـــدينـــــــــــــا ..

ودي وتقـــــــــــــديري لك أخــي الشكيلــــــــي