اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي وفقت بما عرضت
و أصلح بالك و جعل على الخير مآلك ... شكرا بصدق أحرفك و رونقها ... تحية طيبة .