المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس بارك الله فيك اخي وفقت بما عرضت و أصلح بالك و جعل على الخير مآلك ... شكرا بصدق أحرفك و رونقها ... تحية طيبة .
ليس للشوق من دواء سوى لقيا المشوق أو مشوقا آخر . فتى كان هنا
قوانين المنتدى