المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 سبحان الله ناخذ الكثير والكثير من العبر والمعاني الجميله من القران الكريم والحمد لله عن ان من علينا بنعمة الاسلام والعروبه\ الف كشر هلافيك استاذه يحيائي شكرا لك على مرورك الجميل
قوانين المنتدى