- اللي فقد ميّت يئس من رجوعه، أرحم من اللي فاقد ٍ حيه الضيّ! ذاك بثلاث أيام .. يذرف دموعه، وهذاك يبكي طول عمره وهو حي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى