المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ليش ما تنامي في المطعم احسن لك ههه ما احب اكل المطاعم كثير تمارس /ي الرياضة? لا ما يصيير اذاكك مب بيتني ههه لا ابد ما امارس الرياضةة بس مرات لما نمشي االعزبةة اني والشعب نتسابق اللي يفوز ههههه نفس السؤال
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى