اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
ليش ما تنامي في المطعم احسن لك ههه


ما احب اكل المطاعم كثير


تمارس /ي الرياضة?
لا ما يصيير اذاكك مب بيتني ههه

لا ابد ما امارس الرياضةة
بس مرات لما نمشي االعزبةة اني والشعب نتسابق اللي يفوز ههههه

نفس السؤال