المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اممممم لقيمات احساس .. يكفي الإسم بس هههه .. يعطيك العافية الغلا .. للأسف لو شو ما سويت ما تضبط معي سوي بملعقه او لازم قبل لا تسوي دواير تكون يدك مبلله بماي يجي مضبوط مشكوره عزيزتي مرورك اسعدني
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى