اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
عن نفسي وبكل صراحة أرد عليه وامزح معه على كل استفزاز لحد ما يخزني بعين واضحك
ذيك الساعة اعرف انه ندم واخليه عاد أغير السالفة أناقش شيء ثاني لانه ما عنده كلام بيكون
فبدلا من الاحراج أغير السالفة يعني ولما نخلص اخذه على جنب وأقوله لا تحاول تكررها
جميل جدا اختي ضي

فنون الرد لايمتلكها الجميع مع مثل هاؤلا الفئه من الاشخاص

شاكر لك مرورك اختي