اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح من دنيتي مشاهدة المشاركة
ما شاء الله جميلة
يسلموا ع طرح






السّلامُ
عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ
هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك
الأقْحُواَنْ