المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب رائع جدا شكرا جزيلا لك على التقرير السياحي الروعة دخولك اخوي اطياب السراب شكرا لك تحياتي
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى