المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ههه اكلم اللي جنبي ---^ اعرف بس كنت امزح معك *_&
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى