المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائــــر وراق لنا أيضا شكرا لك اخي ثائر مرورك اسعدني جدا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى