اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الورد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..

شي اكيد لما نشووف شخص يكلم نفسه
وبصووت عاالي.. بنقول هذا مجنوون او فيه حاله نفسيه

لان نحن ما حاسين ف غيرنا.. ولما نمر ف نفس الحاله ذيك الساعه نعرف ونحس ف غيرنا..
انا كثير اكلم نفسي... بس من دااخلي ما اعلي الصوووت

طرح جميل.. كل الشكر لك..
كل الشكر لك على مرورك غاليتي
نحكم الاخرين من غير مانعرف مايدور في خاطرهم
دمتي في حفظ المولى