سبحان الله هههه كان كذا ابوي عب بنعيش تحت الأرض احسن ... معلومة قيمه عزيزتي شكرا لك
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى