المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار الحمد لله ، ونتمنى للمنتدى المزيد من التقدم والتطور بالنسبة لي أحب المشاركة في الحوارات ومنها أتعلم الكتابة اكثر وأستفيد من الآراء المختلفة شكراً لطرحك سعدت بمرورك اختي الكريمة ، ونتمنى لك المزيد من التقدم والرقي ، يحفظك الرحمن ويرعاك
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى