اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساارس مشاهدة المشاركة
ف الصيف اسبح ف الشهر مره
وفى البرد ما اسبح البرر

كم مره سرقتي رمضان يوم كنتى صغيره ؟

مره وحده
صف سادس
شربت ماي كنت عطشانه وواااااااااجد



نفس السؤال؟