المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساارس ف الصيف اسبح ف الشهر مره وفى البرد ما اسبح البرر كم مره سرقتي رمضان يوم كنتى صغيره ؟ مره وحده صف سادس شربت ماي كنت عطشانه وواااااااااجد نفس السؤال؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى