بوركتي استاذه روح الورد تشرفنا بمرورك وحضورك ومتابعتك
لا استطيع اجاريك في المدح والثناء فحضرتك ما شالله عليك
تسطري درر من الكلام وانا أن كتبت سطرين
بارك الله فيك وجزاك أسعدني ما سطرتيه هنا
السلام عليكم...
أخي حبيت اوضح شيْ كلمة(بوركتي...) لو ارجعنا هذه الكلمة الى اصلها لـوجدنا كلمة(برك) و تعني
هذه الكلمة مكان جلوس الجمل "..و برك الجمل..."