المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة أختي العزيزة والغاليه ورد القرنفل كلمات مفعمة بالحنين ومفردات اتسمت بشفافية المعنى وجماله عندما تجسد اقلامنا المشاعر ستبوح بالكثير وتطغى بالتفرد شكرا لجمال السكب وروعة التعبير أسعدك الرحمن أخية غاليتي... كم اسعدني وشرفني تواجدك بين كلماتي المتواضعه بالفعل عندما نطلق العنان لمشاعرنا وبأقلامنا ان تتكلم فأنها سوف تبوح وتعزف اجمل لوحات الحنين... مودتي لك
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى