لا لن اسكت بل ساقول له وامام الاخرين . ارجوا ان لاتمزح معي مرة اخرى . سأحذره فقط ولن اقطع علاقتي به .فاذا تمادى فلكل حادث حديث وسأتعامل معه بما يتطلبه الامر.
نصيحيت للجميع اذا رايت من يتعمد استفزازك والاساءة اليك امام الاخرين فألجمه بكلمة صاعقة لا يتوقعها ولو تجاوزت فيها حدود الادب الفظي لان هناك من الناس من لاينفع معهم الا اسلوبهم . ولكن بنفس الوقت يجب ان نتنبه ونفرٌق بين من يستفزنا ويسيء الينا بقصد الاساءة او مجرد الضحك والتسلية لان فيه ناس جهال لايميز ولايعرف حدود المزح ووقته ومكانه ويمزحون ليس بقصد الاساءة .هؤلا يجب ان ننبههم فقط ولانرد عليهم لانهم لايقصدون الاساءة لنا اما اذا تمادوا فنهدد ببوضع حد لعلاقتنا بهم .
نصيحتي لاخي المزاح . يجب عليك اخي ان تعلم ان للمزح وقته وحدوده ومكانه . كما يجب ان نراعي فيها الوضع النفسي للممزوح معه .
شكرا لك اخي الكاتب الكريم على هذا الطرح المهم والمفيد جدا




رد مع اقتباس