وخير ياطير
ليش ناخذها ع اساس مركز عمله او من اي دوله
وليش كل هالتفاعل اصلا ف الرد عليه
هو اعطى نصيحه ولنا قبولها او ردها
وكان بإمكاننا كعمانيين نقول
شكرا على النصيحة ولكن عمان ادرى بمصلحتها ولا نسمح بتدخل احد
اما عن ان الفرس ما منهم امان فصحيح فهم ما منهم امان
ولكن المتكلم اذا جى يحذر دوله كعمان
لازم يكون قبل يعرف تاريخها ....
ويعرف سياسة حكمها الان .....
ويعرف ان لا مكرها هي ولا غيرها يمكن يشتت تجمع شعبها واخوتهم والالفه بينهم
والف شكر ....
صراحه هلكونا بالطائفيه بدرجه خلاص بدينا نمقتها ونتقزز
منها
نحن جميعا امة محمد
نحن جميعا نشهد ان لا اله الا الله
عجب لو بلاد الجزيره العربية فيها مسيح وبهائيين واي ديانه اخرى مواطنيين
ايش ايسويوا ذلا




رد مع اقتباس