السلام عليكم يارفاق ...

النصائح تُأخذ من الكُل ...

نقول للأستاذ ضاحي شكراً لك ...

وحتى لو لم نأخذها بمحمل الجد ...

أفضل أن يكون الرد جميل ورائع حتى لو كان مجاملة ...

أفضِّل أن تتسم سياستنا بالذوق الرفيع .....

وأن نبقى شامخين بأخلاقنا الحميدة ...

وشكراً