المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،إستثنائي، شكرا لك اخي الكريم على المرور دمت بوود ..................... طاف يعني ؟؟
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى