ما راح اسكت له ضروري ارد لأني ما راح اسمح له يكرر الموقف
و ضروري اكثر ارد عليه قدام الناس عشان الكل يفهم و ما يتجرأ يمزح بهالطريقه معي
سكوتي بيعطي نظره خاطئه للناس يعني انا موافقه على اللي يصير وممكن الكل يعاملني بالمثل و يتمادوا بالموضوع
الهرب ما الحل و ما راح اقطع علاقتي بحد بس اوقفهم عند حدودهم




رد مع اقتباس