اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
فسحة وسروور لقلوبكم من خالق النور....
بوركت اطرووحاااتك أستاااذي ^^استثناائي^^

جميعنا خطاااء وخير الخطائين التوابين...من جماليات خلق المسلم ان يلتمس لأخيه الأعذااار مهما بدر منه من خطأ فربما عدم ايفائه اتى نتيجة ظرف حال بينه وبين تنفيذ عهده...نعم اعلم اننا قد تجزع قلوبنا قليلا من كثرة تكرار تصرفاتهم ولكن لنساامح..ونعفو..فقلوبنا ﻻتحتمل ان تكن من الضغااائن فيهااا الكثير...لنعش بنقاااء فطره ونواايااا...ولكن الحذر فالتعامل معه مطلوب مع الحرص ع عدم اتخاذ معه عهوود او وعود لسلامة روابط الود فيما بيننا...

جزيت خيرا اخي...
وخير الخطائين التوابين بالفعل اختي
علئ ان لايكون هناك تكرار للخطأ لان الاخلاف ف العهد قد يأثر في نفسيه الطرف لاخر .
شكرا لمرورك لعطر اختي