المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج محد الحمد لله ، عايشين أنا وجوزي لحالنا من بيعكر مزاجنا هع نفس السؤال ؟ راعي الدكان يو اطلب شي ويضرب الباب بالقوو يوقف قلوبنا عمرك تجارتى وضربتي احد وانتى ف حالة غضب ؟ من خارج الاهل
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى