المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتل ضفدع تو تباشير عندش جيب .. تبيعيها ؟؟ ترى تصرف بترول كثيراا وفيراا والبترول غالي تراه عاش من شاافك قااتول وينك مغيب من سنه اي والله يستهلك بنزين كثير
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى