المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل ماحب اكل المطعم خاصه الهنود ايه احيانا انط مع بنتي هههه ههههه جميل ايش احسن ههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
قوانين المنتدى