ردة فعلي اني اعطيه حقه واخليه ما يسوى فلس
انا كله ولا حد يستفزني أمام الناس
واذا هو يجيبها بطريقة المزاح انا ما عندي مزاح ف الاستفزاز والناس تعرف ما غبيه مثله
مشكور ما قصرت
بعض البشر بالفعل لا يتحملون وقد يكون من قبلهم ردت فعل قويه امثالك اخي الكريم
ولاكن تبقى لحظة غضب ايضا بعض الاحيان يجب ان ندرك عواقبها
مرورك اسعدني اخي
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!