هلا فيك امنتك الله ...
نص واختيار ولا اجمل ولا جديد عليك هذا التميز والابداع
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل ... كلك ذوووق
( نص يستحق النجوم الخمس )
استاذي رايق
والف شكر لك مع التحايا
ومنكم نتعلم
اعشق هالكلمات جدا اخترتها لهالسبب
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
┄┉❉🎀❥ وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني