بديتي تدآومين شكلش .
بديتي تدآومين شكلش .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
عسب جيهههه :/'
كله حياتج تسرطين انتي ؟
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
انا خويك لـ ارتخى حبل الاصحاب
وانا يمينك كانهم ما ... يسدون
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يقول ؛
الفارقه بالزين
بين النساويّ
حبيبتي ياليت
حظها يتعدل
حتى بدعاي
اخصها بالدعاويّ
ربي يوفقها
وتجيب المعدل.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
جربي تقعدين يمكن ينفع .
ه ه ه ه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
هههههه حآفظنش الله .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
كل مَ شفت أبوي قلت :
ㅤ
حيّ وجهٍ :
كل مَ العالم تردى ..
زاد طيبه .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الحاجه اللي دونها منة الناس
لوهي كبيره عزتي صغرتها
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
بحجم آلذنوب آلتي أتمآدى بهآ ,
و آلخطأ آلذي لآ أتوقف عن تكرآره ،
أستغفرك ربي و أتوبُ إليك .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).