المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب جميل جدا ابدعت شكرا جزيلا لك على جهودك اسعدني تواجدك استاذ اطياف السراب يعطيك العافيه..
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
قوانين المنتدى